آخر الأخبار
أزمة حكومة كركوك تتفاقم والحل في بغداد.. ما علاقة رئاسة البرلمان بصراع المحافظة؟- عاجل اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير

بينهم "شرعي كركوك".. الـ"أف 16" العراقية تقتل 3 ارهابيين في وادي الشاي

أمن | 5-05-2023, 12:27 |

+A -A

بغداد اليوم - كركوك

اعلنت قيادة العمليات المشتركة ،اليوم الجمعة، استهداف خلية ارهابية تضم عددا من الارهابيين وتدمير مضافاتهم في منطقة وادي الشاي في كركوك.

وذكر بيان للقيادة، تلقته (بغداد اليوم)، أنه "الحاقا ببيان قيادة العمليات المشتركة امس حول استهداف نسور f16 خلية ارهابية في وادي الشاي فقد اسفرت هذه العملية البطولية كما وعدنا شعبنا امس بالكشف عن تفاصيلها عن قتل المجموعة الارهابية وتدمير عدد من المضافات في وادي الشاي كما عثرت قوة مشتركة من ابطال قاطع عمليات كركوك  على 3 جثث للارهابيين بينها جثة مايسمى شرعي كركوك وعدد من الاعتدة المختلفة والرمانات اليدوية ومبلغ مالي".
 واضاف البيان ان "القوات الامنية ستلاحق الخلايا الارهابية في كل مكان حتى استئصال هذه الغدة السرطانية من بلادنا مثلما ستبقى جاهزية نسورنا البواسل ورجال قطعاتنا الامنية بمختلف صنوفها".